علم إسرائيل يسبب أزمة فى مطار القاهرة

حدثت أزمة أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل “حرب الجواس […]

علم إسرائيل يسبب أزمة فى مطار القاهرة

حدثت أزمة أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل “حرب الجواسيس” في أحد المباني بجانب مطار القاهرة الجوي، عندما رفع علم إسرائيل على هذا المبنى أثناء التصوير، حيث كان يتضمن المشهد تواجد أبطال المسلسل في مبنى الموساد الإسرائيلي، ولكن تظاهر رجال أمن المطار ومنعوا رفع العلم على المبنى، مما أدى لوقف التصوير.

وصرح حسام شعبان، مدير عام شركة كنج توت للإنتاج الإعلامي، الشركة المنتجة للمسلسل، لـ”اليوم السابع”، بأنّ المشكلة بدأت عندما رأى احد رجال أمن مطار القاهرة الجوي علم إسرائيل على مبنى بجانب المطار وفوجئ مخرج المسلسل برجال الأمن وهم يمنعون تصوير هذا المشهد وطالبوه بتنكيس العلم مرة أخرى.

وأكد شعبان أنهم يملكون تصاريح أمنية للتصوير داخل مطار القاهرة فقط وليس لديهم تصريح لوضع علم إسرائيل على أي مبنى فى مصر ولذلك تم إلغاء التصوير. وقال: “نحن فى انتظار رد المسؤولين حول إمكانية تصوير هذا المشهد في مصر أم لا ولكن سنقوم باستكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل لحين الوصول إلى حل”.

المسلسل بطولة هشام سليم، منة شلبي، شريف سلامة، حسام شعبان، وتأليف بشير الديك، وإخراج نادر جلال.

المحرر(ة): مدير الموقع

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Pin It on Pinterest

Share This