“دَجَل” رمسيس قسيس في حيفا

“دَجَل” رمسيس قسيس في حيفا

دَجَل هو المشروع الموسيقي الذي يطرح فكرة “إحتيال “الموسيقى على نفس المستمع لتجول بها في عدة عوالم مختلفة للأحساسيس وتثير البلبلة ما بين الحقيقة والخيال.

 ramsis

| خدمة إخبارية |

بين السياسة، الحب والمجتمع، تحضر الموسيقى، تتكلم وتزيل الأقنعة “فقط إذا أردت!”، وذلك في “دَجَل”: العرض الجديد الجديد للموسيقي رمسيس قسّيس الذي سيعلو خشبةَ مسرح “كريجر” في مدينة حيفا يوم السبت 17.5.2014 عند تمام ال 20:30 مساءً.

دَجَل هو المشروع الموسيقي الذي يطرح فكرة “إحتيال “الموسيقى على نفس المستمع لتجول بها في عدة عوالم مختلفة للأحساسيس وتثير البلبلة ما بين الحقيقة والخيال، .معتمداً بذلك على أسلوب خاص في استعمال “المقام العربي” والإيقاعات المركبّة والارتجالات الحُرّة. بالإضافة إلى أغاني وإنتاجات جديدة يّقدّم من خلاها عازف العود والمؤلف الموسيقي رمسيس قسّيس لحنًا وكلمات تكسر بأسلوبها الطابع التقليدي للأغنية العربية ويحافظ في نفس الوقت على روح المقام العربي فيها.



سيشارك رمسيس قسّيس في العرض الموسيقي، كل من؛ علاء عزام وورود جبران (غناء)، عادل جبران، نايف سرحان وايهاب دروبي (عزف)،  فداء زيدان (أداء)، راية منّاع (فيديو)،  أمير خطيب (إدارة فنّية) والياس خليف (إنتاج).

 

 

 

المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Pin It on Pinterest

Share This