“رح نبقى سوى”؛ عرض موسيقي يجمع رنا خوري ودرويش درويش

12 مارس 2014
photo11

رنا خوري ودرويش درويش

| خدمة إخبارية |

يقوم الفنان درويش درويش في هذه الأيام، بوضع لمساته الأخيرة لموسيقى عرض “رح نبقى سوى” لزوجته الفنانة رنا خوري والذي يشمل أغاني خاصة، معزوفات من تأليفه، بالإضافة إلى أغاني من عدة أساليب موسيقية متنوعة.

سيقام العرض يوم السبت 5 نيسان 2014 قاعة كريغر في حيفا، ويستضيف الفنانان رنا خوري ودرويش درويش الفنان حبيب شحادة حنّا، حيث ستغني رنا خوري أغنية من كلماته وألحانه.. بالإضافة إلى استضافة الفنان سعيد طربيه ليشارك رنا مقطعاً غنائياً مميزا. ومن الجدير بالذكر أن الفرقة الموسيقية لعرض “رح نبقى سوى” مكونة من 23 عازفا.

رنا خوري؛
فنانة فلسطينية مواليد حيفا،درست الموسيقى في جامعة حيفا.
تدرّس تطوير الصوت والتقنيات الغنائية. شاركت في برنامج عرفزيون عام 2004. منذ ذلك اشتركت بعدة مهرجانات، مشاريع موسيقية وأغاني لمسرحيات وافلام.

درويش درويش؛
عازف عود وبزق، مواليد قرية الرامة، أنهى اللقب الأول للموسيقى بالأكاديمية للموسيقى . حصل على الجائزة الأولى بمسابقة العود الدولية لدار الاوبرا المصرية بالقاهرة عام 2003. يدرّس آلتي العود والبزق بعدة معاهد في البلاد. شارك بالعزف في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية. لحّن ووزع العديد من الأغاني لمعظم المطربين والمطربات المحليين وألّف الموسيقى لأفلام ومسرحيات عدّة.

0 تعليق على ““رح نبقى سوى”؛ عرض موسيقي يجمع رنا خوري ودرويش درويش”

أضف تعليق