حشرة الأنباء: يا خوفنا…

من منطلق رؤيتنا الثورية لضرورة إحياء إعلام بديل لا يرضى بأقل من الحقائق الكاملة، أو بأقل من حدود الـ67، أو بأقل من 22 شيكل ع الساعة… إليكم حشرة الأنباء…

حشرة الأنباء: يا خوفنا…

|لمراسلنا الساهر على مصلحة الأمة: مجد كيال|

بعد أن استطاعت آلة الإعلام الإمبريالية أن تهيمن على وعي الشعوب المناضلة، وتحوّل القضايا الهامشية مثل حريق الكرمل ونشر ملفات “ويكيليكس” وغيرها من القضايا الجانبية إلى عناوين رئيسية تشغل جماهير أمتنا العربية الواحدة ذات الرسالة النصية القصيرة “اس.ام.اس” الخالدة، عن أهداف النضال السامية، نأتيكم بأهم البرقيات الإخبارية من الأسبوع الأخير، وذلك من منطلق رؤيتنا الثورية لضرورة إحياء إعلام بديل لا يرضى بأقل من الحقائق الكاملة، أو بأقل من حدود الـ67، أو بأقل من 22 شيكل ع الساعة… إليكم حشرة الأنباء…

 

يا خوف عكّا من مواء القط؟

cat12

قطط آل اوزن تعلن حالة التأهب

في خطوة نوعية، غير مسبوقة، وفي سياق نهجه الفلسفي ورؤيته السريالية المذهلة، قام رئيس بلدية عكا، القائد المناضل، “الخائض الغمر والميمون طائره…” شمعون لانكري، بتقديم قطة فارسية هدية للطفلة المعجزة، بار أوزن، كريمة آل “أوزن” وشعب الله المختار عمومًا.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن قامت وحدات “مكافحة القوارض” في بلدية عكا باستهداف قطة من نوع “تايجر” تملكها الطفلة، وذلك أثناء عمليات الاغتيال الواسعة  التي نفذتها الوحدة بحق عشرات الفئران في المنطقة.

وعلمت زاوية “24\7″ بأن استهداف القطة أتى بسبب فشل استخباراتي لأجهزة المراقبة التابعة لبلدية عكا، حيث تم تحديد مناطق مأهولة بالقطط في دائرة المناطق التي سممتها وحدة “مكافحة القوارض.”

وفي رسالة أرسلتها الطفلة لرئيس البلدية بعد الفاجعة قالت: “ليس لدي كلمات لأصف شعور الحزن والألم الذي أمر به نتيجة هذا الموت غير المبرر”. أما رئيس البلدية، فبعد عقد اجتماع طارئ للمجلس البلدي المصغر الذي لم يستطع أن يدلي بأي مبررات، ردّ رئيس البلدية على رسالة الطفلة بأن “بلدية عكا لم تقصد المس بالقطة، إنما القضاء على مجموعات القوارض الإرهابية.”

هذا وقد سادت أجواء فرح وسرور على حفل تسليم القطة، حيث تم استعراض قدرات القطة الفارسية ثم تقديم المعجنات والسيفين أب والرقص على أنغام الأغنية الشعبية العبرية “عندي بيسي إسما سيسي لونا أبيض ومنقى” بالرغم من ورود خبر إصابة طفل عكي من البلدة القديمة بجروح بالغة بعد أن قفز من السور إلى البحر وارتطم بالصخور.

 

 

يا خوف الزمالك من بعير القصر!

63729-Horror_Of_The_Night_Screensaver

مقر القناة في القصر الرئاسي- القاهرة

بإشراف وزارة الإعلام – دائرة التعبئة القومية، وبتوصية من القائد الرمز، الرفيق رئيس الجمهورية حسني مبارك، ومباركة جامعة الدول العربية، ودول عدم الانحياز، ومؤتمر ديربين، تم افتتاح القناة العربية الأولى لأفلام الرعب.

هذا وتبث قناة “Top Movies” خمسة أفلام رعب يوميًا بالإضافة لفقرة يوميّة موجهة لجمهور المشاهدين الأقباط تحت عنوان “دنيا ودين” يقدمها الشيخ عبد المنتقم السرعوّي. كما تبث القناة يوميًا نشرة إخبارية تعرض فيها أخبار ومستجدات، نشاطات وإنجازات الحكومة والنظام في مصر، وقال الناطق بلسان القناة لموقع “قديتا” أن هذه النشرة هي عبارة عن “تجربة تلفزيونية جديدة تدمج بين الرعب والكوميديا، وهي خطوة غير مسبوقة نأمل أن تتطور وتنتشر في جميع البلدان العربية، فنحن نتخذ هذه التجربة بجدية، وأثبتنا هذا ببثنا الحي والمباشر لعملية الانتخابات التشريعية في  أحياء القاهرة.”

هذا وقد أطلقت القناة من مقرها في القصر الرئاسي مسابقة أفلام رعب قصيرة تشرف عليها لجنة تحكيم مكونة من رئيس جهاز المخابرات العامة، عمر سليمان، وزير الأمن العام، حبيب العادلي، وولي العهد المقدام جمال مبارك. وشددت لجنة التحكيم في بيان لها على أن المسابقة تقتصر على الأفلام القصيرة جدًا، بحيث لا تتعدى مدة الفيلم أكثر من مدة التعذيب اللازمة لناشط سياسي قبل قتله أو انتزاع الاعتراف. هذا وذكرت اللجنة في بيانها أن القائمين على الفيلم الفائز سوف يشتركون بإنتاج عمل سينمائي ضخم تحت رعاية جامعة الدول العربية.

 

يا خوف الشباب الطيبة من القطيعة…

أحبطت دوريات تابعة لحرس الحدود السعودي عملية تهريب أكثر من 127 كيلوغرام حشيش في منطقة نجران المتاخمة للحدود السعودية اليمنية.. وفي حديث عبر الأقمار الاصطناعية مع مراسلنا الخاص في منطقة نجران، أفاد مراسلنا دون إسهاب: “Oooh Shit!”

 

تابعونا أعزاءنا في النشرات المقبلة، إذا ما استطعتم إلينا سبيلا.

 

المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Pin It on Pinterest

Share This