عاجل: أنباء عن هروب القذافي إلى ليبيا.

22 فبراير 2011

|مجد كيّال|

أفادت مصادر مطلعة في الخارجية الأمريكية أن القذافي قد هرب إلى ليبيا، على فكرة، خطاب القذافي يؤكد هذا، ألم يقل: “لم أهرب إلا فنزويلا، بل هربت إلى طرابلس…”؟ لقد قالها، لا أحد يستطيع ان يثبت العكس… لأن أحدًا لم يفهم ما الذي قاله أصلًا.

أما الآن، نعود اليكم بعد التغطية الإعلامية المكثفة لـ”الراجل الي واقف ورا عمر سليمان.” بعد انقطاع دام كم يوم، استطاع فيه طواقمنا أن ترصد سوبر ماركت ببيع نبيذ برخيص، فعدنا إلى العمل لننقل لكم أهم الأنباء، التصريحات، الفضائح (شاهدوا زيزي الراقصة في الفندق مع رجل أعمال كويتي – فيديو نااااار تحميل منتديات نور الخشوع) وكشوفات صحفية.

وقد لخصنا لكم ما يدور (في الفيسبوك خاصةً) بعشر نقاط هامّة:

1. “كنّا نضحك على الرؤساء المصريين الذين ظلوا في الحكم لعشرات السنوات. فحسني مبارك مثلًا، بقي في الحكم مدة تبدل فيه 5 رؤساء أمريكيين… الآن فقط افكر في الموضوع بنطاق أوسع؛ لقد مر على القذّافي 3 رؤساء مصريين!”

2. “حسنًا، ممتاز، القذافي قطع النت، بقي لنا فقط موضوع الأجندات ثم موضوع كنتاكي ثم سنرى الراجل الي واقف ورا عمر سليمان.”

3. كتب أحد المصريين “الإستنتاج من السياسة المصرية أن كل رئيس يعيّن قبل وفاته خلفًا أغبى منه. جمال عبد الناصر عيّن السادات، والسادات عيّن مبارك.. وحسني مبارك لم يجد أغبى منه فتنحّى…” لحظة، هل هذه دعوة للقذافي ليحكم مصر؟

4. هكذا هي الصحافة، تستعجل دائمًا لبث التقارير قبل ان تبثها قناة أخرى. الجميع سارع لبث التقارير حول دعابة الثورة المصرية، ونكت الثورة المصرية، وروح الفكاهة في الثورة المصرية… في العجلة الندامة يا إخوان… هل رأيتم خطاب سيف الإسلام القذافي لتتحدثوا عن الفكاهة؟

أما عن خطاب القذّافي القصير (خطاب الشمسية) الذي دخل إلى موسوعة جينيس كأقصر خطاب في التاريخ:




حين يفتح الفاتح شمسيته.




5. قناة الجماهيرية تعلن أن ما أذيع كان الـ”تريلير”، وأن الخطاب سيذاع في الأيام القريبة.

6. خطاب القذافي كان الأقصر في التاريخ، ما يؤكد على سرعة القذف!

8. أما عن الشمسية فعلمنا أن شركة “ميلودي” المصرية تجهز لتصوير حملتها الإعلانية الجديدة: “القذافي.. يتحدى البلل”

9. لقد علمنا من مصادر موثوقة ان خطاب القذافي كان من المفترض أن يبث عبر موقع تويتر، لذلك فقد إلتزم بـ140 حرفًا.

10. ضروري عشرة؟

الآن، رجاءً، نص الفقرات القادمة يحتاج إلى مستوى تركيز وذكاء تحليلي متميّز، فأرجو من أصحاب القلوب الضعيفة والحوامل وأعضاء الحزب الديمقراطي العربي بقيادة عبد الوهاب دراوشة، ترك الصفحة حالًا.

نقدّم إليكم أعزاءنا هذه الفقرة الطاهرة من هذا الكتاب الطاهر، في إطار الرؤية الإجتماعية الطلائعية لزاوية 24\7، ومن منطلق النهج النسوي الذي تتبعه الزاوية، وتأييدنا الخالص لقضايا المرأة العربية بآفاقها وتطلعاتها… ننشر مادة فيها أهم ما كتبه القذافي في الركن الإجتماعي للنظرية العالمية الثالثة في كتابه الأخضر المجيد… إسمعوا.. مش. عم. بمزح:

“.. إنه بوجود رجل وامرأة وليس رجل فقط أو امرأة فقط . لا بد أن ثمة ضرورة طبيعية لوجود رجل وامرأة وليس رجل أو امرأة فقط.. إذن، كل واحد منهما ليس هو الآخر… إذن، هناك فرق طبيعي بين الرجل والمرأة، والدليل عليه وجود رجل وامرأة بالخليقة.. وهذا يعني طبعاً وجود دور لكل واحد منهما يختلف وفقا لإختلاف كل واحد منهما عن الآخر. إذن، لا بد من ظرف يعيشه كل واحد منهما يؤدي فيه دوره المختلف عن الآخر، ومختلف عن ظرف الآخر باختلاف الدور الطبيعي ذاته. ولكي نتمكن من معرفة هذا الدور.. لنعـرف الخلاف في طبيعة خلق الرجل والمرأة..أي ما هي الفروق الطبيعية بينهما ؟”

المرأة أنثى، والرجل ذكر… والمرأة طبقاً لذلك يقول طبيب أمراض النساء .. (إنها تحيض أو تمرض كل شهر، والرجل لا يحيض لكونه ذكراً فهو لا يمرض شهرياً (( بالعادة )). وهذا المرض الدوري، أي كل شهر، هو نزيف.. أي أن المرأة لكونها أنثى تتعرض طبيعياً لمرض نزيف كل شهر. والمرأة إن لم تحض تحمل.. وإذا حملت تصبح بطبيعة الحمل مريضة قرابة سنة.. أي مشلولة النشاط الطبيعي حتى تضع. وعندما تضع أو تجهض فإنها تصاب بمرض النفاس وهو مرض ملازم لكل عملية وضع أو إجهاض. والرجل لا يحمل وبالتالي لا يصاب طبيعياً بهذه الأمراض التي تصاب بها المرأة لكونها أنثى.”


بعرظ أختي مجبتش إشي من عندي. الكتاب الأخضر.




0 تعليق على “عاجل: أنباء عن هروب القذافي إلى ليبيا.”

أضف تعليق