ما وراء عمر سليمان…

ولم نجد مدخلًا لهذه المهمة الثورية إلا متابعة ما يدور حول رجل اتسعت همته لآمال أمته. عرفته الجمهورية المتحدة، والأمة العربية كلها، والإنسانية كلها.. رجل من أغلى الرجال، وأشجع الرجال، وأخلص الرجال.. الرجل.. الذي يقف وراء عمر سليمان.

ما وراء عمر سليمان…

|مجد كيّال|

من منطلق المسؤولية الثورية، في خضم الثورات الممتدة من المحيط إلى الخليج، ارتأينا (من أربع سنين جاي عبالي أكتبها هاي الكلمة) أن نستخلص النواة الصلبة من الأحداث المتراصّة (حاسس حالي جامد) لتقديم رؤية أخرى تتناغم مع الأجندات (عشان ماشية موضة الأجندات) الثورية، وتنقذنا من هذا اليوم المُمل اللي مثل اجري.

ولم نجد مدخلًا لهذه المهمة الثورية إلا متابعة ما يدور حول رجل اتسعت همته لآمال أمته. عرفته الجمهورية المتحدة، والأمة العربية كلها، والإنسانية كلها.. رجل من أغلى الرجال، وأشجع الرجال، وأخلص الرجال.. الرجل.. الذي يقف وراء عمر سليمان.


الرجل الي واقف ورا عمر سليمان، ورجل آخر يقف أمامه.

 

نقدم لكم اعزاءنا، أهم الأخبار والتصريحات والمعلومات التي يتناقلها الشعب المصري حول “الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان.”

  • الإسم: الراجل إلي واقف ورا عمر سليمان.
    المهنة: الوقوف ورا عمر سليمان.
    مكان الإقامة: ورا عمر سليمان.
    • “يقلك ان الحكومة عيّنت الراجل إلي ورا عمر سليمان وزيرًا للأوقاف.”
  • “ثورتنا نجحت لاننا كنا رجالة، ووقفنا وقفة الراجل إلي واقف ورا عمر سليمان.”

والآن، فاصل أناشيد ثورية…

  • وراء كل رجل عظيم، راجل واقف ورا عمر سليمان.
  • أما على الصعيد الفني: بعد رائعته “لن أعيش في جلباب أبي”، نور الشريف سيطلق في رمضان القادم “لن أقف وراء عمر سليمان.”
  • المستحيلات أربع: الغول والعنقاء والخل الوفي.. وجلوس الراجل الي واقف ورا عمر سليمان.
  • لما عمر سليمان لاقى الراجل الي واقف وراه اتشهر اكثر منه، قرر يغير إسمه لـ “الراجل إلي واقف قدام الراجل إلي واقف ورا عمر سليمان”
  • من شعارات الثورة: “لو لم أكن مصريًا.. لوددت أن أكون الراجل إلي واقف ورا عمر سليمان.”
  • مصادر موثوقة: “نحن ندين الإشاعات المنتشرة حول الرجل الذي يقف وراء عمر سليمان. هذا رجل من رجال القوات المسلحة، يحمل وسام الشجاعة، وقد شارك في ثلاثة حروب وأستشهد مرتين، ولا زال حتى الآن في خدمة الوطن..”
  • شباب ميدان التحرير يرفضون ترك الميدان قبل تعديل المادة 387 في الدستور، والإعلان عن إجراء انتخاب لمنصب “الراجل إلي واقف ورا رئيس الجمهورية.”
  •  

    وراك وراك وراك..مطرح متروح وراك..


    بات (الراجل الي ورا عمر سليـ)ـمان.


    المحرر(ة): علاء حليحل

    شارك(ي)

    4 تعقيبات

    1. الرجاء حذف المقال لمساسه بشخصية رجل وطني يعمل في الجيش المصري ، الجيش الذي دافع عن الثوره والمتظاهرين طوال فترة الإحتجاجات وما زال الحصن المنيع لحماية الشعب .

    2. Also, I think we have a meme on our hands.

    3. Brilliant ya Majd.

    4. أثارت تعليقات هذه المجموعات غضب البعض، خاصة بعد الكشف عن صاحب الشخصية، الذي تكشف أنه المقدم أركان حرب حسين شريف، قائد المجموعة 64 قتال من القوات الخاصة، بعد أن قام ابنه من خلال صفحة خاصة على موقع الـ«فيس بوك» بالتعريف به وطالب فيها الجميع بالاعتذار لوالده ولأسرته جميعها عن حالة التهكم والسخرية التي سادت خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى شعوره بالحرج تجاه والده الذي لم يكن له ذنب في ذلك.

      وبالفعل استجاب كثيرون وكونوا مجموعات أخرى للاعتذار للرجل، أبرزها «أعتذر للمقدم أركان حرب حسين شريف وكل أسرته» والتي ضمت 47 ألف عضو، أبدوا اعتذارهم وتقديرهم لشخصيته، وأرجعوا ما حدث إلى خفة دم المصريين وليس إلى التقليل من شخصه، فيما جاءت المشاركات مثل «الرجل يحمل كل معاني الاحترام التي تعودنا عليها من ضباط الجيش»، «لكل رجال القوات المسلحة التقدير منا فهم حماة الثورة وحماة الوطن»، «أعظم راجل في التاريخ يا ريتني أنا اللي وقفت ورا عمر سليمان»، بينما فضل آخر تقديم النصيحة لمن يتهكمون من خلال ذكر الآية القرآنية: «يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون».

    أرسل(ي) تعقيبًا

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

    Current day month ye@r *

    Pin It on Pinterest

    Share This