السبت في عكا: الاحتفال بسلسلة أفلام “حكايات الله”

تقوم محطة “ميكس” الفضائية الفلسطينية ببث الأفلام وعددها (9) أفلام، وقد قسمناها إلى (43) حلقة، ويأتي هذا العرض الاحتفالي تكريمًا لكلّ من شارك في هذا الإنتاج السينمائي الضخم من ممثلين وفنيين وإداريين

السبت في عكا: الاحتفال بسلسلة أفلام “حكايات الله”



الممثل ميلاد مطر في فيلم موسى



|خدمة إخبارية|

عكا- “تفانين”- أعلنت إدارة إنتاج سلسلة أفلام “حكايات الله” أنها ستقيم عرضًا احتفاليًا وتكريمًا للفنانين والفنيين الذين شاركوا في صنع هذه الأفلام، وذلك يوم السبت القادم، 9 الجاري، الساعة السابعة مساءً في قاعة مسرح عكا في بستان الباشا.

وفي حديث مع المخرج روبرت سافو (يوسف قمر)، قال: تقوم محطة “ميكس” الفضائية الفلسطينية ببث الأفلام وعددها (9) أفلام، وقد قسمناها إلى (43) حلقة، ويأتي هذا العرض الاحتفالي تكريمًا لكلّ من شارك في هذا الإنتاج السينمائي الضخم من ممثلين وفنيين وإداريين، وبالأساس تكريم والدي الراحل فيكتور قمر، الذي بدأ هذا المشروع.

وأضاف المخرج سافو: “لقد قمنا بعرض احتفالي آخر من قبل في حيفا، وها نحن نعيد الكرة مع فيلم آخر وبحضور أكبر عدد من الممثلين والمشاركين في إنتاج الفيلم، وقسم كبير منهم من مدينة عكا نفسها، حيث نقيم الاحتفال”.

وعلمنا أنه سيُعلن خلال العرض عن بدء مشروع تصوير الفيلم القادم وهو عن حياة “المسيح”، وسيتم في الاحتفال اختيار طاقم العمل فيه، والذي سيصوَّر في أكثر من دولة، وهو بتكلفة مادية عالية.


المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>