تريز سليمان: “عندي كلام” من جديد!

* تجدّد جولة العرض الموسيقيّ “عندي كلام” إثر النّجاح الملفت الذي حقّقته العروض في العام الماضي *

تريز سليمان: “عندي كلام” من جديد!


تريز سليمان

تريز سليمان


| خدمة إخبارية |

تعود الفنانة الحيفاوية تريز سليمان يوم الخميس المقبل 23.6.11 لتقدم الجولة الثانية من عرضها الموسيقي “عندي كلام” بداية من مجد الكروم ومن ثم في حيفا على خشبة مسرح الميدان يوم 24.6.11، بعد أن لاقت الأولى نجاحاً باهراً على الصعيدين؛ الجماهيري والإعلامي في كلّ من يافا، حيفا، عكّا، الناصرة ومجدل شمس.

يضم العرض “عندي كلام” مجموعة من الأغاني انتقتها ذائقة الفنّانة الشّخصيّة، بعد أن قدّمت جزءً منها في مناسباتٍ عدّة في السابق، وهي أغانٍ تعود إلى فترات زمنيّة وأنحاء مختلفة من العالم العربي، بالإضافة إلى أغانٍ جديدة، ارتأت أن تقدّمها في إطار وقالب واحد ومتماسك تحت اسم “عندي كلام”.

في حديث مع تريز سليمان، عن جولتها الثانية من “عندي كلام”، قالت: “كانت تجربة موسيقية دافئة، أعطتني طاقة ودوافع عديدة حثّتني على أن أكمل في ذات الطريق وأستمر في بلورة هويّتي الموسيقيّة وأنطلق لمشروعي الشخصيّ القادم بثقةٍ ما دام الإيمان بالكلمة، اللحن والأشخاص الذين يعملون على إيصال الكلمة موجودين معي”.

يرافق تريز في العزف في هذه الجّولة كلّ من: هلا حمدان- مندولين وجيتار، يزن إبراهيم- جيتار وباص، وعيدان طوليدانو- جيتار ، إيقاع وميلوديكا.

المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>