قريبًا.. تيريز سليمان في: “عنـــــــدي كلام”

تقدّم الفنانة الحيفاوية تريز سليمان، خلال الأسابيع القادمة، جولة عروض موسيقية تحمل اسم “عندي كلام” في عدد من المدن في الداخل الفلسطيني. حيث يضم هذا العمل مجموعة من الأغاني انتقتها ذائقة الفنانة الشخصية، بعد أن قدمت جزءًا منها في مناسبات عدّة في السابق.

قريبًا.. تيريز سليمان في: “عنـــــــدي كلام”


تريز سليمان

تريز سليمان



| خدمة إخبارية |

تقدّم الفنانة الحيفاوية تريز سليمان، خلال الأسابيع القادمة، جولة عروض موسيقية تحمل اسم “عندي كلام” في عدد من المدن في الداخل الفلسطيني. حيث يضم هذا العمل مجموعة من الأغاني انتقتها ذائقة الفنانة الشخصية، بعد أن قدمت جزءًا منها في مناسبات عدّة في السابق. وهي أغان تعود إلى فترات زمنية وأنحاء مختلفة من العالم العربي، ارتأت أن تقدّمها في إطار وقالب واحد ومتماسك تحت اسم “عندي كلام”.

ويرافق تريز في العزف في هذه الجولة كل من: هلا حمدان- مندولين وجيتار، يزن إبراهيم- جيتار وباص، وعيدان طوليدانو- جيتار، عود، إيقاع وهارمونيكا.

تجدر الإشارة إلى أن جولة العروض تبدأ بتاريخ 11.11.2010 في مدينة الناصرة في مركز محمود درويش، ومن ثم تمر بمدينة يافا في مسرح السرايا بتاريخ 12.11، إلى عكا في مسرح اللاز بتاريخ 26.11، وإلى حيفا في مسرح الميدان بتاريخ 3.12، وانتهاءً في الجولان السوري في قرية مجدل شمس بتاريخ 10.12 في قاعة الجلاء.

المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>