“يا حرام الكفار”.. جديد جوان صفدي

أغنية “يا حرام الكفار” من كلمات وألحان جوان صفدي، عزف وإنتاج ميشيل سجراوي (ستوديو دسم- الناصرة). ومن الجدير بالذكر أن الأغنية هي جزء من ألبوم جديد لجوان صفدي سوف يصدر قريباً.

“يا حرام الكفار”.. جديد جوان صفدي

| خدمة إخبارية |

أصدر الفنان جوان صفدي بداية شهر نيسان أغنية بعنوان “يا حرام الكفار”، وهي أغنية لاقت وقد تلاقي الكثير من الإعجاب إلى جانب الكثير من النقد. على العلم بأن في حديث إذاعي عبر  إذاعة جامعة بير زيت، قال صفدي بأنه لا يقصد أي دين بشكل مباشر وخاص، ولا هو يصرح بأنه مع أو ضد الدين، إنما هي نقل لصورة ومشاهد عالقة في رأسه منذ الطفولة”.

أغنية “يا حرام الكفار” من كلمات وألحان جوان صفدي، عزف وإنتاج ميشيل سجراوي (ستوديو دسم- الناصرة). ومن الجدير بالذكر أن الأغنية هي جزء من ألبوم جديد لجوان صفدي سوف يصدر قريباً.


المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

17 تعقيبات

  1. هذه الاغنية السخيفة الحقيرة هي سخرية من الدين الاسلامي وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَلاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ 

  2. إذا هيك فهمان “المغني ” من يوم الحساب !! يا ريت يتعمق بالدين كما تعمق بالأغاني
    عفواً ، أصلاً هو كتير سطحي بالاغاني كيف حيقدر مخو يتعمق بالدين ؟؟

  3. هذه الأغنية لا يمكن نقدها من ناحية الكلمات و الصوت و الألحان , هي من النمط النقدي الساخر الذي يستخدم موسيقى و كلمات و أسلوب غنائي يلبي هذا النمط و يخدم الرسالة التي يود صاحبها إرسالها , لذا يجب النظر لها من خلال الرسالة و المحتوى و النقد الذي أحب المغني إيصاله للجمهور .
    و حسب هذا المنظور فإن الأغنية ناجحة بامتياز , و تميزها يأتي من بساطتها و محاكاتها التفكير الذي يسيطر على عدد كبير من الناس.

  4. اخي جوان (بس ما تصدق اني اخوك) الفكره حلوه لكن في شي ناقص بالصوت\اللحن\الكلمات

  5. حبيت فكرة تبني الاغنيه الطفوليه, واللهجة الدارجه في الشارع. طريقه مبدعه لايصال فكره.

  6. لا صوت, لالحن, ولا كلمه. مش عم بفكر يعتزل؟

  7. مستوى الموسيقى في بلادنا بخزي. وبس ناس مبدعين وجريئين متل جوان الصفدي واتوستراد ومشروع ليلى ممكن يغيروا. بس احنا كل ما بطلع عنا اشي جديد لازم نكسحه؟ مش فاهمة انت ليه مكيودة؟ اذا مش عاجبك تسمعيلوش………….. انا بحب الموسيقى هاي كتير وبرايي لازم نشجع كل اشي جديد بطلع من عنا

  8. حلوه الاغنية. بتذكرني بالتيليطابيز.

  9. مش مهم شو بقول هدا البلبل الشادي عن حاله!! المهم شو بقول عنه مجتمعنا العريق. ليش نشجع تدني مستوى الموسيقى في بلادنا. هدا مش إياد الصايغ ولا فرقة تراب. والكلمات بسيطه كتير.

  10. جوان الصفدي فنان حقيقي ونادر بكتب وبلحن اغاني من نوع جديد وحلو. وبغنيها بأسلوبه. ولا مرة قال عن حاله مطرب ولا عندليب. وصوته بكفي وزيادة لهدا اللون.

  11. ميشيل سجراوي موسقي اسطوره. بس لازم يغيروا المطرب لانه شوي ضعيف بالغناء.

  12. للأسف مش عاجباني. ما حبيت صوته. هو مغني هدا؟

  13. واضح انه مطربنا ما اله علاقة بالموسيقى. حتى كلماته ضعيفه ما بتليق بشعبنا.شو”سكسيات” هاي؟؟ شكله بلعب عوتر الجنس عشان يلاقي مصايب تسمع مصايبه.
    فاعتزل عمو

  14. مش عاجباني

  15. ليش هيكا صوت المغني؟ مسكينه الاغنية المحلية.

  16. الأغنية حلوه كتير فيها نبيد وفيها عصير. انت بطل مثل اخونا المناضل سلمان رشدي

    تحياتي والى الامام

  17. يا حرام!! دوقوا دوقوا العذاب. ليش هيك صايره الموسيقى المحلية؟

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>