معرض فتوش للكتاب يفتتح أبوابه بأكثر من 1000 عنوان

29 مارس 2017

Fattoush store

| خدمة إخباريّة |

يفتتح مقهى ومطعم فتوش في حيفا “معرض فتوش للكتاب” وذلك ابتداءً من يوم الاثنين 3.4.2017 حتى يوم الخميس6.4.2017. على أن يفتتح المعرض أبوابه يوميًا من الساعة الثانية وحتى التاسعة ليلاً. وكان فتوش أعلن أنّ المعرض سيحوي على أكثر من 1000 عنوان كتاب تتنوّع بين الرواية والشعر والفكر والفلسفة والسياسة وكتب الأطفال. يذكر أنّ معظم هذه العناوين يتوفّر لأوّل مرة في الداخل الفلسطينيّ.

تفتتح المعرض الفنانة رشا نحّاس والفنان مارك سموليان بالعرض الموسيقيّ Am I، وذلك يوم الاثنين عند الساعة الثامنة مساءً. أما اليوم الثاني؛ الثلاثاء، فهو “يومٌ للشعر”، تقدّم فيه قراءات شعريّة عند الثامنة مساءً يشارك فيها: رأفت آمنة جمال، رجاء غانم، طارق خطيب، علي مواسي، فاطمة عاصلة، لنا عدوان، محمود أبو عريشة، نوّاف رضوان، ياسر خنجر. أما اليوم الثالث؛ الأربعاء، فهو “يومٌ للسّرد” تقدّك فيه قراءات سرديّة عند الثامنة مساءً يشارك فيها: إياد برغوثي، راجي بطحيش، شيخة حليوى، مجد كيّال، مايا أبو الحيّات، هشام نفّاع، هلال الهندي.

يذكر أن ثمّة تخفيضات مغرية على عدد كبير من كتب المعرض التي تعاون فتوش لجلبها مع نحو 12  دار نشر عربيّة وفلسطينيّة، منها: دار الأهلية (عمان)، منشورات المتوسّط (إيطاليا)، المدى (بغداد)، المركز الثقافيّ العربيّ (الدار البيضاء)، دار الجمل (بيروت)، دار فضاءات (عمان)، مؤسسة الدراسات الفلسطينيّة، الرقميّة (رام الله)، مكتبة كل شيء (حيفا)، مؤسسة تامر، مؤسسة الأسوار.

0 تعليق على “معرض فتوش للكتاب يفتتح أبوابه بأكثر من 1000 عنوان”

أضف تعليق