نسخة إلكترونية لدليل المؤسسات العاملة في مناهضة تعنيف المرأة

أطلق كل من مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث “ك […]

نسخة إلكترونية لدليل المؤسسات العاملة في مناهضة تعنيف المرأة

صفحة الموقع الخاص بالبحث الإلكتروني

صفحة البحث الإلكتروني عن المؤسسات

أطلق كل من مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث “كوثر” وصندوق الأمم المتحدة الإنمائي “اليونيفام”-مكتب شمال إفريقيا، النسخة الإلكترونية من دليل المؤسسات الحكومية والمنظمات غير الحكومية العاملة في مجال مناهضة العنف ضد المرأة.

يعرف الدليل بـ387 مؤسسة حكومية ومنظمة غير حكومية عاملة في 18 دولة عربية (الأردن والإمارات والبحرين وتونس والجزائر والسودان وسوريا والعراق وفلسطين وقطر والكويت ولبنان وليبيا والمغرب والسعودية ومصر وموريتانيا واليمن).

يسلط الدليل الضوء على برامج هذه المؤسسات وأهم إنجازاتها في مجال مناهضة العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي، ويسهم في تيسير التواصل والتشبيك وتبادل الخبرات والدروس المستفادة بينها وبين المهتمين بالموضوع وأهم الفاعلين فيه في المنطقة العربية وخارجها.

وبهدف تقاسم المعرفة والمعلومات والمساهمة في تعزيز الديناميكية الموجودة في المنطقة العربية في مجال مناهضة العنف ضد المرأة، سيتولى مركز “كوثر” وصندوق اليونيفام-مكتب المغرب- في الأيام القليلة القادمة إصدار الدليل وتوفيره على محامل ورقية لتعميم الاستفادة من محتوياته.

النسخة الإلكترونية من الدليل باللغة العربية

النسخة الإلكترونية من الدليل باللغة الإنجليزية

المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>