السبت: انطلاق مهرجان “سواليف” للقصاصين العرب الثالث في طمرة

|خدمة إخبارية| طمرة- “تفانين”- أنهت إدارة م […]

السبت: انطلاق مهرجان “سواليف” للقصاصين العرب الثالث في طمرة

sawalef

|خدمة إخبارية|

طمرة- “تفانين”- أنهت إدارة مهرجان “سواليف” الثالث الاستعدادات لإقامة المهرجان والذي سينطلق يوم السبت 18/12/2010، في قاعة المركز الجماهيري في مدينة طمرة.

وأفادنا الكاتب والمسرحي علي دياب، مدير عام جمعية “باب الحارة” التي تقيم المهرجان، بأنّ المهرجان سيكون هذه السنة غنيًا ببرنامجه، “وستشارك معنا مجموعة من الفنانين المعروفين محليا وقطريًا”.

أما الفنانون المشاركون في البرنامج فهم: عاصم زعبي، أميمة سرحان (بمشاهد من مسرحية “بريق الزيت” التي كتبها الزميل أسامة مصري صاحب فكرة مهرجان “سواليف”)، نعمة خازم، عبير عثمان، علا اسحاق، ناهد ناصر، ميسر ة مصري، موفق خوري، هيام دياب، فرقة “بلدي” للدبكة الشعبية والكاتب علي دياب.

كما ستقدم كلمات من رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء، راعي المهرجان، وكلمة عن جمعية “باب الحارة” تقدمها رئيسة الجمعية وفاء عياشي وستتولى عرافة المهرجان المربية منيبة روبي.

يشار إلى أن إدارة المهرجان تتكون من: عادل أبو ريا، سلوى عيسى، نزيه دياب، وفاء عياشي، محمود أبو رومي، محمود عكاشة وعلي دياب.


المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

1 تعقيب

  1. خراريف ممزقة هي قصتنا المفضلة – مهرجان ألك…

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>