اختطاف موقع جريدة “الأخبار” اللبنانية!

نشرت صحيفة “الأخبار” في أعدادها الأخيرة وعلى موقعها الشبكي مواد حصرية حصلت عليها الصحيفة من موقع “ويكيليكس” تتعلق بالعالم العربي ولبنان، حيث كشفت المراسلات السرية عن تورط سعودي وعربي ومن تيار 14 آذار في لبنان في محاولات دبلوماسية لإقناع أمريكا والغرب بدعم قوات عربية تحتل بيروت وتقضي على “حزب الله”

اختطاف موقع جريدة “الأخبار” اللبنانية!


الموقع الذي يظهر لكل من يرغب بدخول موقع "الأخبار" اللبنانية

الموقع الذي يظهر لكل من يرغب بدخول موقع "الأخبار" اللبنانية


|خدمة إخبارية|

اتضح صباح هذا اليوم (الخميس) أنّ موقع صحيفة “الأخبار” اللبنانية على الإنترنت قد اُختطف، حيث يصل كل من يريد دخول الموقع إلى موقع آخر يحوي مضامين تتعلق ب “انحراف سعودي” وتشات!

وفي اتصال مع الجريدة في مكاتبها في بيروت، لم يحصل “قديتا” على أكثر من أنّ “هناك محاولات لإعادة الموقع ولا نعرف ما السبب”.

وقد نشرت صحيفة “الأخبار” في أعدادها الأخيرة وعلى موقعها الشبكي مواد حصرية حصلت عليها الصحيفة من موقع “ويكيليكس” تتعلق بالعالم العربي ولبنان، حيث كشفت المراسلات السرية عن تورط سعودي وعربي ومن تيار 14 آذار في لبنان في محاولات دبلوماسية لإقناع أمريكا والغرب بدعم قوات عربية تحتل بيروت وتقضي على “حزب الله”.

وقال موقع يكيليكس بالعربية قبل قليل إنّ موقع جريدة الأخبار اللبنانية يتعرض للقرصنة اللإلكترونية بعد نشره وثائق لويكيليكس تخص دولا عربية أبرزها مصر ولبنان والسعودية وتونس.

ومع أنّ العلاقة بين هذا النشر وبين اختطاف الموقع لم تُثبت حتى الآن، إلا أنّه من المرجح أن يكون هذا السبب من وراء عملية الاختطاف، مع التشديد على أنّ هذا السبب لم يتأكد رسميًا حتى الآن من “الأخبار”.

(حاليا، يمكنكم دخول موقع “الأخبار” بالشكل التالي: ابحثوا عن جريدة الأخبار” في غوغل. تحت نتيجة البحث هناك امكانية “نسخة محفوظة”. الضغط عليها سيحيلكم إلى عدد اليوم ولكن بدون الصور، كما يمكنكم الاطلاع على الصحيفة في هذا الرابط.)


المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

5 تعقيبات

  1. نقلا عن قناة الجزيرة – رسالة تهديد لموقع “قديتا نت” وردت في شريط مصوّر لمقرصني موقع جريدةالأخبار : ” …ان الاختطاف عار و هو ليس مهنتنا. اعترفوا بنا مقرصنين و الا ستتم قرصنة موقعكم!”

  2. وردنا الآن: مختطفو موقع صحيفة الأخبار يطالبون بفدية و قدرها منشأة للطاقة النووية

  3. I have found a way to open al-akhbar website: go to google and search for al-akhbar newspaper, when you see the link for the page click on translate page, it will open in english, then click translate from english to arabic and it will open in arabic, please spread this info. Thanks

  4. هههههههههه امل.. لايك!

  5. خبر عاجل: موقع الاخبار يتعرض للتعذيب من قبل الخاطفين

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>