انطلاق احتفاليات اليوبيل الفضي لمسرح “جبينة”

المسرحي سمير خوري، مدير مسرح “جبينة”: نحن المسرح العربي الوحيد الذي عمل مدة (25) سنة متواصلة من دون انقطاع

انطلاق احتفاليات اليوبيل الفضي لمسرح “جبينة”



الفنان المسرحي سمير خوري

|خدمة إخبارية|

من: “تفانين”- أعلنت إدارة مسرح “جبينة” في حيفا عن بدء سنة يوبيله الفضي، وذلك من شهر كانون الثاني الجاري وحتى نهاية سنة 2011.

وفي حديث مع مدير المسرح، الفنان المسرحي سمير خوري، قال: “يسرنا أن نحتفل بهذه المناسبة ونحن نعرف تمامًا أننا المسرح العربي الوحيد في البلاد الذي عمل طيلة (25) سنة متواصلة من دون انقطاع، وذلك ليس بفضل إدارة المسرح الحكيمة فقط، بل بمساهمة كل من عمل مع هذا المسرح منذ السنة الأولى لانطلاقه وحتى اليوم.

“لذلك، سيكون لكل هؤلاء نصيب في هذه الاحتفالية، التي ستتواصل على امتداد سنة 2011، بأشكال ومضامين متنوعة ومبتكرة.”

وأضاف خوري: “وطبعا، لن ننسى جميع الطلاب الذين شاركوا في مشروع المسرح المدرسي، حيث كان لهم نصيب في التمثيل مع المحترفين على مدار عامين ونيف، وعددهم بالعشرات.”

وعن برنامج الاحتفالات يقول خوري: “لن أتحدث بالتفصيل عن كل البرامج، لكننا سنبتكر عروضًا وورشًا مميزة تنطلق بهذه المناسبة، وتستمر فيما بعد لتجول بين المدن والقرى العربية. وإلى جانب ذلك، سوف نصدر مطبوعات تخلد وتوثق جميع أعمال المسرح والأطقم التي شاركت فيها.”


المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>