تشييع جثمان شهيد الحرية جوليانو خميس، غدًا الأربعاء

يُسجّى جثمانه في مسرح “الميدان” الساعة 10:00 لتوديعه ■ مسيرة جنازة في حيفا تنطلق من “الميدان” السّاعة 12:00 ■ مسيرة الجنازة بالسيارات ستصل حاجز الجلمة لوداع جنين ■ الدفن الساعة 16:00 في مقبرة “راموت منشيه”

تشييع جثمان شهيد الحرية جوليانو خميس، غدًا الأربعاء


جوليانو مير خميس. أعطى عمره لمسرح الحرية في جنين!


|خدمة إخبارية|

تقرّر اليوم الثلاثاء إجراء جنازة المغدور شهيد الحرية الفنان جوليانو مير خميس يوم غد الأربعاء، 6 نيسان الجاري، حيث سيبدأ نهار الوداع في السّاعة العاشرة صباحًا. وسيُسجّى جثمان المغدور في مسرح “الميدان” لوداعه. في السّاعة 12:00 من بعد الظهر ستنطلق مسيرة جنازة في شوارع حيفا العربية. ومن بعدها سينطلق موكب الجنازة نحو حاجز الجلمة عند مدخل جنين لتوديع جنين ومخيمها، ثم يستمرّ الموكب إلى مقبرة كيبوتس “راموت منشيه”، حيث سيكون الدفن الساعة 16:00 من بعد الظهر.

ويُستقبل المعزّون والمعزيات، اليوم الثلاثاء، 5.4.2011، ابتداءً من الساعة الرابعة في مقرّ قاعات مسرح الميدان-حيفا. ويُقام بموازاة ذلك نشاط ثقافيّ في المسرح لذكرى فقيدنا العزيز، يشمل عرضًا لفيلم “أولاد آرنا” الذي أخرجه جوليانو، وفيلم “العودة إلى جنين”، الذي أعدّه طلاب وطالبات مدرسة المتنبي في حيفا عن مسرح “الحرية”.


المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

7 تعقيبات

  1. انا في حياتي ما حزنت على حد مثل ما حزنت على جول لانو انسان كان عارف انو رح يصير معو هيك بس اصر على استمرارو في هدا المجال يعني كان عارف انو نهايتو اغتيال جبان من انسان ضعيف بس الله يرحمو وانا بعرف انو ترك اثر كبير في حيات كتير ناس ورسم طريقهم واكيد جول ما مات لساتو عايش فينا الله يرحمو يا رب_
    مسافر بلا عنوان

  2. الى جنات الخلد يا حبيب قلوب اطفالنا سلم لنا على ارنا وقل لها اننا على العهد باقون

  3. سامحنا جوليانو ، كما خسرنا امك خسرناك والفاجعة اشد لأننا قصرنا بحقك ولم نحميك ربما اننا لا نستحقك سحقا لنا
    لأول مرة اشعر اننا غير جديرين بمحبتك

  4. يا للفضيحة قوات المن الفلسطينية التي ميزانيتها تستطيع اطعام كل فقراء فلسطين عاجزة عن حماية اروع ممثل ومخرج فلسطيني فبالله عليكم كيف ستحمي شعبا بأكمله من اسرائيل.
    الخسارة جد عظيمة . يا عيب الشوم

  5. كم اشعر بالخجل والغضب والحزن هل حقا قتل الرجل الانسان جوليانو خميس قتل افضل واحب الناس الى قلوب الفلسطينيين خاصة اطفال مخيم جنين ومن القاتل “بعض منا” يا الهي كم هي الصدمة مروعة وكم هو الخجل عميق وكم ان الكلمات عاجزة عن التعبير.

  6. سامحنا جوليانو اننا لا نسنحقك سحقا لنا كيف اننا عجزنا عن حمايتك من بعض الوحوش البشرية التي تعيش بين ظهرانينا سامحنا يا صديقي قسما لن يهدأ لنا بال حتى نجد القاتل ونقتله ذلك الغبي لا يعرف ان الوحيد الذي كان سوف يسامحه هو جوليانو مير خميس اما نحن لن نسامح قتلتك ايها الغالي

  7. كم اشعر الخجل والغضب والحزن هل حقا قتل الرجل الانسان جوليانو خميس قتل افضل واحب الناس الى قلوب الفلسطينيين خاصة اطفال مخيم جنين ومن القاتل “بعض منا” يا الهي كم هي الصدمة مروعة وكم هو الخجل عميق وكم ان الكلمات عاجزة عن التعبير.

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>