” حكحكي” أيمن نحاس: جولة عروض رابعة

يطرح العرض بطريقة الستاند أب كوميدي مواضيع مختلفة من حياتنا اليومية الاجتماعية والسياسية، من وجهة نظر مختلفة وبسيطة مما يبرز الجوانب الكوميدية فيها * الجولة ستجري في حيفا والناصرة والرملة ومعليا

” حكحكي” أيمن نحاس: جولة عروض رابعة

poster-hakhaky|خدمة إخبارية|

بعد عروض ناجحة جدًا في مختلف المدن والقرى العربية من الشمال حتى الجنوب، يفتتح  أيمن نحاس الجولة الرابعة من عرض ستاند أب كوميدي “حكحكي”.

ستشمل جولة العروض حيفا والناصرة والرملة ومعليا وقرى ومدنًا عربية مختلفة، ابتداءً من مدينة الرملة بتاريخ 10/12/2010 ومن ثم حيفا مسرح الميدان يوم الخميس 16/12/2010 ويصل إلى الناصرة في مركز محمود درويش الثقافي يوم 17/12/2010 ومعليا في مسرح الأحلام بتاريخ 18/12/2010.

ويطرح العرض بطريقة الستاند أب كوميدي مواضيع مختلفة من حياتنا اليومية الاجتماعية والسياسية، من وجهة نظر مختلفة وبسيطة مما يبرز الجوانب الكوميدية فيها.

وقد لاقت عروض “حكحكي” نجاحًا وإقبالا شديدًا في عدة مدن وقرى عربية، منها شفاعمرو والطيبة ويافا وكفرقرع وترشيحا ودبورية وغيرها.

العرض من  إخراج إيهاب بحوث، تصميم المنصة: عبد طميش، إضاءة وصوت نعمة زكنون.


المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>