“قصة خريف” تفتتح برنامج “الجمعة في الميدان”

النشاطات المحددة للآن: “العذراء والموت”، “ههنا الآن”، “الجزيرة” و”حارق المعبد” • قريبًا كتيب خاص بالبرامج المستقبلية

“قصة خريف” تفتتح برنامج “الجمعة في الميدان”

غلاف كتيب "الجمعة في الميدان"

|خدمة إخبارية|

ينطلق مسرح الميدان ببرنامجه الجديد “الجمعة في الميدان” ابتداءً من يوم الجمعة القادم، 28/01/2011 في الساعة الثامنة والنصف مساءً، بعرض مسرحية “قصّة خريف”، وهي من إنتاج مسرح الميدان، وإخراج نزار أمير زعبي. تكشف مسرحيّة “قصّة خريف” الستار عن هواجس تنتاب المسنّين وتخبّطاتهم، من فقدان الخصوصيّة والحيّز الخاص واتّكالهم على الجيل الجديد، والرغبة بالحب والصداقة من منظورٍ إنسانيٍ وشفافٍ وروحٍ كوميديةٍ.

يعتبر مسرح الميدان برنامجه الجديد “الجمعة في الميدان” إتفاقًا ملزمًا بين الجمهور والمسرح، فيه يلتزم المسرح بتقديم الأجمل والأرقى. تأتي هذه الخطوة كي تعود مكانة المسرح إلى حالتها الطبيعية، وكي يطوّر المسرح وظيفته الأساسية؛ ألا وهي إنتاج المتعة الفنيّة، الجماليّة والفكريّة في آنٍ واحدٍ، مع العلم أنّ للجماليّة مساحة لا نهائية لا يمكن إختزالها بعددٍ من الأعمال، ولا بنوعٍ واحدٍ ولا في حقبةٍ تاريخيةٍ واحدةٍ.

يستكمل مسرح الميدان برنامجه “الجمعة في الميدان” حيث سيعرض مسرحية “العذراء والموت” من إنتاج مسرح الميدان في 04.02.2011، ومسرحية “ههنا الآن” من إنتاج اللاز- مسرح مازن غطّاس في 11.02.2011، و”الجزيرة” من إنتاج مسرح المجد في 18.02.2011، وأخيرًا مسرحية “حارق المعبد” من إنتاج مسرح الميدان في تاريخ 25.02.2011.

وسيعلن مسرح الميدان عن برنامج عروض “الجمعة في الميدان” في كتيّبٍ خاصٍّ يلخّص عروض البرنامج للأشهر كانون ثاني وشباط، على أن يعرض مجدّدًا البرامج المستقبلية في كتيّبٍ خاصٍّ جديدٍ.


المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>