مسرح “الحرية” يدعوكم لكسر الجدار: عرض خاص لأليس في بلاد العجائب لفلسطينيي الداخل والأجانب

العرض في التاسع والعشرين من كانون الثاني 2011، الساعة 15:00، ويُقدمه طلابُ مدرسة التمثيل في المسرح، ويدمج الرقص والموسيقى والممثلين المُحلقين ومؤثرات إضاءة خاصة وملابس خلابة

مسرح “الحرية” يدعوكم لكسر الجدار: عرض خاص لأليس في بلاد العجائب لفلسطينيي الداخل والأجانب

|خدمة إخبارية|

ينظم مسرح “الحرية” في جنين، في التاسع والعشرين من كانون الثاني 2011، الساعة 15:00، عرضًا خاصًا تحت شعار “إكسروا الجدار”، حيث سيعرض إنتاجه الكبير الجديد: “أليس في بلاد العجائب”.

وسيكون العرض الخاص مفتوحًا أمام الفلسطينيين مواطني إسرائيل وأمام الأجانب الذين يستطيعون القدوم إلى جنين عبر حاجز الجلمة، المفتوح بين الساعات 8:30 – 19:30.

يُقدم العرض طلابُ مدرسة التمثيل في المسرح، وهو لا يقتصر على كونه عرضًا مسرحيًا فقط، بل يدمج الرقص والموسيقى والممثلين المُحلقين ومؤثرات إضاءة خاصة وملابس خلابة، وكل ذلك من أجل تقديم تجربة غنية ورائعة لجميع أفراد العائلة. العرض مفتوح للأطفال فوق سن السابعة.

العرض من إخراج جوليانو مير خميس وزوي لافرتي (بريطانيا)؛ التأليف المسرحي: أودي ألوني (الولايات المتحدة الأمريكية)؛ الإضاءة:

جيكوب جوف (المملكة المتحدة)؛ تقنيات مسرحية: محمد السّعدي وأحمد مطاحن؛ تصميم ملابس: بولينا ألمنيدا (البرتغال) وأنكا كالك (ألمانيا)؛ ديكور: لين رينوس (السويد) وجونار بيرغمون (السويد)؛ الممثلون الرئيسيون: نبيل الراعي، “القط” وميكائيلا ميرندا (البرتغال)، “الملكة البيضاء”.

فيما يلي عدد من الصور التي التقطت أثناء المراجعات على المسرحية:


المحرر(ة): علاء حليحل

شارك(ي)

أرسل(ي) تعقيبًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>